تقرير مباراة ‫#‏علي_عدنان‬ يوم امس ضد يوفينتوس.




















سجاد محمد \ موقع

عشاق اللاعبين العراقيين-Iraqi players lovers


حقق لاعب منتخبنا الوطني علي عدنان انطلاقة رائعة مع فريقه الجديد اودينيزي حينما حقق فوزا رائعا على بطل ايطاليا ووصيف اوربا يوفنتوس.
ففي مباراة احتضنها ملعب يوفنتوس ارينا وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا للملعب الذي يسع اكثر من 41 الف متفرج ، تعرض فريق السيدة العجوز الى الخسارة الأولى في تأريخه في مباراة الافتتاح التي تقام على ملعبه وكذلك الخسارة الثالثة له على ملعبه منذ افتتاحه في شهر سبتمبر من العام 2011.
المباراة جائت كبيرة في كل شئ وكان اليوفي حاضرا في الضغط على مرمى الضيوف طيلة احداث الشوط الأول الذي خلا من اي محاولة حقيقة لفريق اودينيزي باستثناء تسديدة الظهير العراقي علي عدنان التي جائت من مراوغات ناجحه من جهة اليسار ، سيطرة اليوفي استمرت حتى في الشوط الثاني ووصلت ل 65% غير ان الاوديني عمل الأهم وخطف هدفا عن طريق الفرنسي سيريل ثيرو في الدقيقة ال 78 من عمر المباراة ليركن بعدها الفريق في مناطقه للمحافظة على الفوز الذي استمر حتى النهاية.
علي عدنان كان قد اشترك اساسيا ولغاية الدقيقة 86 وقدم اداءا رائعا في الألتزام التكتيكي او الصعود في الهجمات ،كذلك كان الظهير العراقي اكثر لاعب في فريقه في عمل الكرات العرضية حيث كان لديه 6 كرات عرضية في المباراة 4 منها صحيحة ، كما كان ثاني افضل لاعب في فريقه في الثنائيات المباشره بعد المهاجم ثيرو ، وتلقى بطاقة صفراء في الدقيقة ال 80 من عمر المباراة.

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

الأول

1 التعليقات:

التعليقات